شروحات ديسكورد

أسرار يمكنك أن تعرفها عن برنامج ديسكورد لأول مرة

أسرار يمكنك أن تعرفها عن برنامج ديسكورد لأول مرة، لم تعد منصة ديسكورد كما كانت من المنصات التي يتم إتاحتها من أجل اللاعبين فقط بل أصبحت بالفعل من أهم منصات التواصل التي يتم استخدامها على نطاق واسع بين الكثير من المستخدمين، وهذا الأمر كونها تنعم بالعديد من المميزات إذا أصبح الآن بإمكانك أن تقوم بإنشاء السيرفر الذي تجع عليه الكثير من الأصدقاء ويمكنك من خلاله أن تقوم بالدردشة.

ومن أهم المميزات التي يمكنك أن تتعرف عليها أنك من خلال هذا التطبيق تتمكن من الحديث سواء عن الصوت أو الفيديو بطريقة سهلة، ويوجد العديد من السيرفرات التي يتواجد بها المئات من العرب، وأهمها سيرفر ديسكورد عربي الذي ينعم بالمئات من المستخدمين.

حيث أن أصبح التطبيق بالفعل من أهم التطبيقات التي تأتي بديل إلى الكثير من التطبيقات مثل سكاي بي وغيرها من التطبيقات الذي أصبح بالفعل هو الأفضل بينها نتيجة على العديد من المميزات.

أسرار يمكنك أن تعرفها عن برنامج ديسكورد لأول مرة

هذا البرنامج نتيجة إلى كونه من البرامج الجديدة إلا أنه بالفعل يتمتع بالعديد من المزايا والمميزات، ولكن نتيجة إلى عدم التعمق من قبل البعض في فهم هذا البرنامج نجد أن هناك جهل إلى العديد من الاختيارات التي يمكن أن يتم استخدامها من قبل البعض في هذا التطبيق، والتي تستطيع من خلالها بلا شك من أن تجعل البرامج أكثر تميزًا ومن أهم هذه الأٍسرار ما يلي:

دمج الديسكورد

هذه الخطوة من أهم الخطوات التي بالفعل تستطيع القيام بها، والتي يتم استخدامها من قبل الكثير من الأعضاء من مستخدمي سيرفر ديسكورد عربي وهي أنك يمكنك أن تقوم بعملية الدمج مع التطبيقات أو الألعاب، وهي الخاصية التي تتيح إليك بشكل مباشر أن تقوم بالتواصل مع الأصدقاء أثناء اللعب بدون أي مشكلات ويمكنك التواصل صوتيًا، كما لا تحتاج أن تحول بين التطبيقين، بل يمكنك تدعيم الديسكورد من خلال التطبيق الآخر.

تستطيع قسم الخوادم إلى عدة مجلدات

 إن فكرة التطبيق معتمدة بشكل أساسي على وجود الخوادم وتستطيع عبر هذه الخوادم أنتقوم بجمع مجموعة من المستخدمين، وهذه الخوادم هي عبارة عن غرف، تستطيع من خلالها أنتقوم بشكل أساسي بالقيام بتكوين مجتمعات منفصلة، فمثلًا يمكنك القيام بإنشاء خادم مخصص بالبرمجة ينضم إليه كل من يهتمون بهذا النوع.

كما يضم سيرفر ديسكورد عربي العديد من الخوادم منها الذي يهتم بالألعاب، ومنها ما يهتم بدون ذلك من العناصر سواء الدردشة أو غيرها من الأمور مثل الألعاب، فيمكنك أن تجد الكثير من الغرف سواء التي تهتم بالألعاب أو غيرها.

تستطيع تغيير شكل الخط

يمكنك أنتحصل على العديد من الطرق التي تستطيع منها القيام بالدردشة بالعديد من الطرق حيث يمكنك أن تقوم بالدردشة الصوتية أو الدردشة الفيديو، كما أن التطبيق يتيح إلى المنضمين القيام بالدردشة عن طريق الكتابة.

لهذا يمكنك أن تتفنن في اختيار نوع الخط الذي ترغب في الخط الذي تقوم بالحديث به كي تكون مميز، ومن أبرز وأهم أنواع هذه الخطوط يمكنك أن تقوم ما يلي:

  • تستطيع القيام باستخدام الخط المائل
  • يمكنك اختيار الخط السميك
  • يمكنك أنتقوم بإضافة أي من الخطوط الخارجية
  • تستطيع في الوقت نفسه إضافة المزيد من الخطوط الخارجية
  • سر استخدام روبوتات الدردشة

إن التمكن والتطور في سيرفر ديسكورد عربي يمكن القائمين عليه من القيام باستخدام العديد من الإضافات التي تسهل بشكل أساسي عملية القيام بتحديد نوعية المميزات التي يمكنها أن تجعل التطبيق سهل الاستخدام من خلال أي من التطبيقات أو الطرق التي يتم استخدامها، ومن هنا نجد أن أحد أهم الأسرار هي استخدام الروبوتات.

هذه الروبوتات يتم استخدامها بشكل مجاني حيث يمكنك من خلالها القيام بتوفير روبوتات خالصة بالألعاب، وروبوتات خاصة بالمستخدمين يمكنك أن تقوم بالإجابة من خلالهم على أي من الأسئلة الخاصة بالمستخدمين الجدد.

سر الحسابات التي تكون مدفوعة الاشتراك

يمكنك أن تقوم باستخدام سيرفر ديسكورد عربي من خلال الحساب المجاني، وهذا الأمر يمنحك القدرة الكبيرة على استخدام التطبيق بشكل فعال، ولكن لابد أن تعلم أن التطبيق يمكنك من استخدام ميزة التطبيق المدفوع، وهو الذي تستطيع من خلاله القيام بالحصول على المزيد من المزايا الأخرى التي لا تتواجد في الحسابات المجانبة.

فتستطيع من خلال هذه الميزة أن تقوم بإضافة وزيادة كافة الملفات المرافقة بصورة مفتوحة والتي تصل بشكل أساسي إلى عشرة أضعاف الملفات الخاصة بالحسابات المجانية، كما يمكنك من خلال هذا الحساب المدفوع أن تقوم برفع الصور المتحركة بشكل أساسي.

يمكنك استخدام التطبيق في المحادثات الخاصة بالعمل

واحدة من أهم الأسرار التي ستفيد الكثير من أصحاب الشركات، والعديد من أصحاب الأعمال هي هذه الميزة التي يمكن من خلال التطبيق أن يقوم بالاعتماد على المحادثات وتخصيص الغرف التي يمكنك استخدامها من أجل أن تفيد العمل الخاص بك.

وعلى الرغم من أن الغرض الأساسي الذي تم إنشاء التطبيق من خلاله هو أن يكون بالفعل مساعدة إلى اللاعبين في الحديث أثناء ممارسة الألعاب بأكثر من طريقة وبشكل سهل، وباستخدام وسيلة خفيفة إلا أن هناك الكثير من الشركات التي تقوم باستخدام التطبيق بشكل أساسي.

شاهد أيضاً: سيرفر ديسكورد عربي 2022 مجاني

أهم مميزات الديسكورد

يوجد العديد من المميزات في هذا التطبيق التي تجعلك بشكل أساسي أن تقوم بالاهتمام بالتطبيق باعتباره أحد أهم التطبيقات التي يتم استخدامها ليست فقط من أجل الألعاب بل من أجل التواصل الاجتماعي، وذلك لأنه به العديد من المزايا التي تجعله مميز عن غيره من التطبيقات والتي منها ما يلي:

التطبيق يعمل بشكل مجاني

تستطيع بمجرد القيام بتنصيب التطبيق على الموبيل الخاص بك، أو الاستخدام عبر حاسبك الشخصي أن تقوم بالعمل عليه واستخدامه بدون أي رسوم مالية، كما تستطيع القيام بالدخول على سيرفر ديسكورد عربي والتعامل وبناء الصداقات من خلال هذا التجمع بشكل مجاني.

شاهد أيضاًما هو سيرفر ديسكورد عربي؟

تطبيق يدعم كافة أنظمة التشغيل

الكثير من التطبيقات تنفر من استخدامها كونها من التطبيقات التي لا يمكنك استخدامها عبر الهاتف، أو إذا كنت ممن يستخدمون الحاسوب لن تتمكن من استخدامها، على عكس هذا التطبيق فيمكنك أن تقوم باستخدامه من خلال الهاتف وتستطيع أيضًا استخدامه بشكل طبيعي من خلال الخادم.

الاشعارات

لا تحتاج إلى فتح التطبيق كي تتعرف على الرسائل أو الإشارات التي جاءت إليك بل يمكنك أن تقوم بالوصول إلى هذه الإشعارات بشكل أساسي بمجرد أن تصل إليك، وهذا الأمر يهيئ إليك القيام بالاطلاع على ما هو جديد بدون أن تحتاج إلى الدخول إلى التطبيق مرارًا وتكرارًا، خاصة إذا كنت من ضمن مستخدمي سيرفر ديسكورد عربي سيكون لك العديد من الإشعارات التي ستحتاج إلى التعرف على محتواها، كما يمكنك أن تقوم بالوقت نفسه بوقف خدمة الإشعارات.

يمكنك إنشاء الكثير من القنوات

كي تتمكن من تنظيم السيرفر الخاص بك يمكنك أن تقوم بإنشاء العديد من الغرف وتعمل على ترتيبها بشكل محدد كي يتمكن كل مستخدم من الوصول إلى الغرفة التي يرغب بها.

هذه أهم التفاصيل التي تدور حول سيرفر ديسكورد عربي تستطيع الآن الاستفادة من أسرار هذا التطبيق والدخول إلى السيرفر من هنـــــا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى